منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بوبا” تؤمّن طبياً على العاملين بـ”فينسى الفرنسية” بقيمة 30 مليون يورو


«شاكر»: الوثيقة تغطى 20 مهندساً بحد أقصى 1.5 مليون يورو سنوياً

أسند مكتب شاكر رياض ـ أبناء للوساطة، وثيقة التأمين الطبى على العاملين بشركة «فينسى» الفرنسية العاملة بالمرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق إلى شركة «بوبا – مصر» للتأمين الطبى.

وقال عادل شاكر، رئيس مجلس إدارة المكتب، إن الوثيقة تغطى مخاطر النفقات الطبية لـ20 مهندساً من العاملين بـ«فينسى» بإجمالى مبالغ تأمينية 30 مليون يورو.
أضاف لـ«البورصة»، أن الحد الأقصى للنفقات العلاجية للمهندس الواحد يصل إلى 1.5 مليون يورو، ما يعادل 12 مليون جنيه بوثيقة دولية.

وتنفذ شركة «فينسى» الفرنسية المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق، مترو المطار، بتكلفة 4 مليارات جنيه، والمخطط افتتاحها يناير 2018، وتمتد بطول 5.15 كيلومتر من هارون حتى النزهة (1)، وتشمل عدد (5) محطات نفقية وهى «هارون – ميدان هليوبوليس – ألف مسكن – نادى الشمس – النزهة 1».

أوضح «شاكر»، أن الوثيقة تغطى نفقات التأمين الطبى لمهندسى «فينسى» بجميع أنحاء العالم فى المستشفيات وحالات الطوارئ أو العلاج الدورى، والفحص الطبى، والعمليات الجراحية، واختبارات التشخيص، والعلاج من السرطان، وعلاج الأسنان فى حالات الطوارئ، فضلاً عن تكاليف الإقامة بالمستشفيات، وتغطية نفقات الحمل والولادة بما فى ذلك رعاية الأطفال حديثى الولادة ومضاعفات الحمل.

وتعمل «بوبا» فى السوق المصرى منذ 2005، وتستحوذ على 43.8% من إجمالى التأمينات الطبية بالسوق، و5.4% من إجمالى أقساط التأمينات العامة، وتأسس مكتب شاكر رياض للوساطة عام 1952 بعد ثورة يوليو، وتم اعتماده كوسيط تأمينى فى 26 مايو من عام 1979.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: مترو الانفاق

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://magrabidev.code95.info/2016/01/10/791992