منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جلوب ميد” تتعاقد مع “آروب” و “ليبانو سويس” لإدارة محافظ التأمين الطبي


معوض:نستهدف زيادة قاعدة عملائنا بـ 100ألف عميل نهاية العام الجاري

تعاقدت شركة جلوب ميد للرعاية الصحية مؤخرا مع شركتي آروب للتأمينات العامة والممتلكات وليبانو سويس للتكافل ـ مصر على إدارة محافظ التامين الطبي بالشركتين الأخيرتين.

وقال جاد معوض إن، جلوب ميد ستتولى بموجب التعاقد إدارة محافظ التأمين الطبي لدى الشركتين خاصة مع طرحهما منتجات جديدة بالتأمين الطبي الفردي بالسوق خلال الشهور القادمة علما بان ليبانو سويس اعتمدت مؤخرا منتجين بالتأمين الطبي الفردي.

وتستهدف جلوب ميد للرعاية الصحية وفقا لجاد معوض المدير العام بالشركة زيادة عدد عملائها بنهاية العام الجاري بعدد 100 ألف عميل جديد بالتأمين الطبي من خلال تعاقداتها مع شركات التامين والوساطة بالسوق المصري.

في نفس السياق كشف معوض، عن قاعدة عملاء شركات التأمين المتعاقدة مع جلوب ميد على إدارة وثائق التأمين الطبي والتي تصدرتها ميتلايف أليكو بمحفظة تصل إلى 250 ألف مؤمن عليه والتي تتولى شركته إدارة المكنافع الصيدلانية لها،فضلاعن 30ألف عميل لدى شركة مصر للتأمين، و60 ألف عميل لدى باقي الشركات المتعاقدة معها .

وقال إن «جلوب ميد» واجهت بنجاح تحديات إدارة تكاليف برامج الرعاية الصحية مع الاستمرار فى توفير وسائل جديدة لإدارة المنافع الصحية، ومساعدة عملائها من شركات التأمين أو التى تمول البرامج الصحية لموظفيها على تقديم خدمة مميزة بتكلفة أقل.

أضاف أن حلول «جلوب ميد» تتضمن أدوات متخصصة لإدارة الرعاية بمنافع المستشفيات، خدمات وصف وصرف الدواء، برامج طب الاسنان، التأمين أثناء السفر، خدمات العيادات الخارجية، خدمات الاستشارات الطبية من اكثر من طبيب، والخدمات الصحية الدولية.

فى ذات السياق، أشار معوض إلى قدرة «جلوب ميد» على مساعدة شركات التأمين فى الوقاية من مخاطر سوء الإدارة عن طريق استخدامها تقنيات حديثة توفر التغطية الصحيحة للعملاء.

بدأت جلوب ميد للرعاية الطبية مزاولة نشاطها بالسوق المصرى بداية 2012 كإحدى شركات «مجموعة جلوب ميد» التى تمتلك 12 فرعا بالدول العربية والأفريقية، بالإضافة إلى إدارة عدة محافظ لشركات التأمين الطبى ونظم الادارة المعلوماتية، كما تساهم جلوب ميد LTD بنسبة كبيرة فى هيكل ملكية جلوب ميد مصر التى يبلغ رأسمالها المدفوع 2 مليون دولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين مصر

منطقة إعلانية

https://magrabidev.code95.info/2014/03/16/536748